لوستبيديا : موسوعة لوست العربية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بلوستبيديا الموسوعة الحرة العربية الخاصة بالسلسلة الرائعة لوست


    دليل حلقات الموسم الخامس

    avatar
    mjjasim


    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    دليل حلقات الموسم الخامس Empty دليل حلقات الموسم الخامس

    مُساهمة  mjjasim الأربعاء يوليو 29, 2009 3:02 am

    ت الصورة العنوان الشخصية
    01 لأنكم غادرتم جاك
    الباقون على قيد الحياة في الجزيرةِ يبدأون بالإحْساْس بتأثيراتِ انتقال الجزيرةِ، جاك وبن يبدآن مسعاهم لإعادة توحيد الأوشيانك الستة لكي يعُودَوا إلى الجزيرةِ و معهم جثة جون لوك في محاولةِ لإنْقاذ من بقي على الجزيرة.
    02 الكذب هيرلي
    هيرلي وسعيد هاربان مِنْ الشرطة بعد الوقوع في مشكلةِ ؛ يتَعرّضَ الباقون على قيد الحياةُ في الجزيرةَ لهجومِ من قبل قواتِ مجهولةِ؛ ويَعْرضُ صديق قديمَ نصيحةِ مريعةِ إلى كايت لكي يضْمنَ "بأنّ الكذبِ" يَبْقى طي الكتمان.
    03 القنبلة الهيدروجينية ديزموند
    يذهب ديزموند للبحث عن امرأة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ المفتاحَ لمُسَاعَدَة فارادي ليوقف تأثيرات الجزيرة خلال الزمن،ويَكتشفُ لوك هوية القواتِ المجهولةِ التي تُهاجمُ الباقون على قيد الحياةَ. في 1954،مايلز، دانيال، وشارلوت يُؤسّرُون مِن قِبل"المعتدين"سكان الجزيرة الأصليين بينما سوير وجوليت يُحاولانِ إنْقاذهم. يلتقي ريتشارد آلبرت بجون لوك.
    04 الأمير الصغير كيت
    تكتشفُ كايت بأنّ شخص ما يَعْرفُ نسبِ آرون الحقيقي. في هذه الأثناء، الإنتقالات الكثيرة خلال الوقتِ تضِعُ حياةَ الباقون على قيد الحياةِ في الجزيرةِ ضمن دائرة الخطر. يحاول لوك العَودة إلى محطة الأوركيدا بأمل مغادرة الجزيرةِ. في طريقِهم إلى محطةِ الأوركيد، يَقْفزُ الباقون على قيد الحياةَ الجزيرةَ لليوم الذي فيه هارون قد ولد َ، وبعد ذلك إلى 1988، حيث جين. في 2007، جاك وكايت وسعيد وبن يَجتمعون وكايت تُدركُ بأنّ بن أرسلَ المحامين لملاحقتها هي وهارون. وُجِدَ الفريقِ العلمي الفرنسي لدانيل روسو
    05 هذا المكان هو الموت
    سان و جين
    في في 1988, جين وفريق روسو مُهَاجَمون من قبل وحشِ الدخانَ أثناء طريقِهم إلى البرجِ الإذاعيِ. تَعترفُ شارلوت بأنَّها عاشت و كَبرتْ على الجزيرةِ قبل المَوت. يقوم جون لوك بتدوير العجلةِ في الغرفةِ المجمّدةِ لنقل الجزيرة. يَجْلبُ بن جاك و سان إلى إلويس هوكنك، أمّ دانيال، في نفس الوقت الذي ديزموند يَجِدُها فيه.
    avatar
    mjjasim


    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    دليل حلقات الموسم الخامس Empty رد: دليل حلقات الموسم الخامس

    مُساهمة  mjjasim الأربعاء يوليو 29, 2009 3:05 am

    06 316 جاك
    إلويز هوكنك تُخبرُ الأوشيانك الستّة كيفية للعَودة إلى الجزيرةِ. جاك، كايت، هورلي، سان، سعيد، و بن يركبون طائرة خطوط آجيرا الجوية 316، الذي التي يقودهاُ فرانك لابيدوس، و معهم جثة لوك. بعد حدوث وميض أبيضِ على الطائرةِ، يَجِدُ جين جاك وكايت وهورلي يَعُودونِ إلى الجزيرةِ إلى العام 1977.
    07 حياة و موت جيرمي بينثام جون لوك
    لوك، الذي أصبح حياً فجأة بعد تحطم طائرة الرحلة 316 على الجزيرةِ، يكون مشكوكاً في أمره من قِبل الباقون على قيد الحياةِ الآخرينِ ويكتشف بأن بن بين المصابينِ. في الإرتجاعِ، مهمّة لوك خارج الجزيرة لإعادة توحيد الأوشيانك الستّة وتُرجعُهم إلى الجزيرةِ و يسَاعَدُه تشارلز ويدمور وماثيو عبدون قَبْلَ أَنْ يَقْتلُه بن .
    08 لافلور
    سوير
    الباقون على قيد الحياةَ في الجزيرةِ ينتقلون الى 1974، بعد نهايةِ الإنتقالات في الوقتَ. يَنضمّونَ إلى مبادرةِ دارما بعد إنْقاذ إحدى أعضائهم، أيمي، مِنْ الآخرين. بعد العَيْش معهم لثلاث سَنَواتِ، تساعدُ جوليت أيمي لكي تَلِدُ وسوير، الذي أصبح عاشقاً لجوليت، يتوحد مَع جاك وكايت وهورلي.
    09 نامستي منوع
    في 1977، يُرتّبُ سوير لجاك وكايت وهورلي للإِنْضِمام إلى مبادرةِ دارما. سعيد يُجده جين، على أية حال، هو يُجبَرُ للإدِّعاء بأنه من الآخرين ويُسْجَنُ بعد ذلك مِن قِبل دارما. في 2007، بعد تحطّمِ الرحلة 316، تعلم سان وفرانك مِنْ كريستيان شيبرد بأن الباقون على قيد الحياة الآخرون محصورون في الماضي.
    10 He's Our You
    سعيد
    في 1977، سعيد لا يَتعاونُ مَع سوير و أعضاء مبادرة دارما يصوتون لإعدام سعيد. بن بعمر 12 سنةً يُحرّرُ سعيد في جُهدِه للإِنْضِمام إلى الآخرين. على أية حال، عندما هَربوا، يطلق سعيد النار على بن. في الإرتجاعِ، سعيد يُمْسَكُ مِن قِبل إيلانا,صيّادة جوائز، التي إستأجرَت لأَخْذه إلى غوام.
    11 ما حدث،قد حدث
    كيت
    جوليت غير قادرة على مُعَالَجَة جرح بن من الطلق الناري وجاك يَرْفضُ المُسَاعَدَة، تقترح كايت أخْذ بن إلى الآخرين الّذين سَيُشفونَه. يُوضّحُ ريتشارد بأنّ العمليةَ سَتُغيّرُ بن إلى الأبد. في الإرتجاعِ، كايت تُقرّرُ العَودة إلى الجزيرةِ وتَتْركْ هارون في عنايةِ جدتِه.
    12 الميت هو ميت
    بن
    في 2007، يُسافرُ بن ولوك إلى الجزيرةِ الرئيسيةِ لكي يحاكم وحش الدخان بن لأنه كان السبب في مقتل أليكس. في هذه الأثناء، يَعُودُ فرانك إلى جزيرةِ الهيدرا ويُؤْخَذُ رهينة مِن قِبل الناجون من الرحلة 316. يعرض الإرتجاعِ إختطاف بن لأليكس في أواخر الثمانيناتِ ومجابهتِه مَع ديزموند و بيني قبل أن يستقل الرحلة 316.
    13 Some Like It Hoth
    مايلز
    في 1977، روجر لاينوس، أبّ بن، يَبْدأُ بالشكّ بكايت في إختفاءِ بن. مايلز يكلّفُ بمهمّة بأَخْذ جسم مِنْ موقعِ بناء محطةِ البجعةَ، إلى أبّيه، الدّكتور تشانغ. في الإرتجاعِ، يَعْلمُ مايلز بقدرتِه للتحدث مع الأموات و يقابل نعومي ويُستَأجرُ للسَفَر إلى الجزيرةِ على متن الشاحنِ.
    14 المتغيرات دانيال فاراداي
    في 1977، يعود دانيال فاراداي إلى الجزيرةِ لكي يحذّرَ سكنتَها من كارثة في موقع بناء محطةَ البجعةَ. جاك، كايت، ودانيال يخوضون معركة بالبنادق مع مبادرةِ دارما، تقوم دارما بمُطَارَدَة سوير وجوليت. في الإرتجاعِ، علاقة دانيال مَع أبويهِ، إلويز هوكنك وتشارلز ويدمور، تكشف.
    15 إتبع القائد منوع
    في 1977، جاك يُقرّرُ إتّباع خطة فاراداي لتَفجير القنبلة الهيدروجينيةِ في موقع بناء محطة البجعة، على أية حال كايت تَختلفُ معهم. يُقنعُ الدّكتورُ تشانع(مارفن كاندل) أعضاء دارما لإخْلاء الجزيرةِ، يَسْمحُ لسوير، كايت وجوليت ليستقلوا الغوّاصةِ ويَتْركوا الجزيرةَ. في 2007، يَتوحّدُ لوك ثانية مَع الآخرين وريتشارد، الذين يُرافقونَه في رحلة لقَتْل يعقوب.
    16, 17 الحادثة 1 و 2 يعقوب
    في 1977، يَنْجحُ الباقون على قيد الحياةَ في تفجير القنبلةِ الهيدروجينية في موقعِ بناء محطةِ البجعةَ. في 2007، يكمل لوك والآخرون مسيرتهم إلى قاعدةِ التمثال ذو الأربع أصابع، حيث يَعِيشُ يعقوب هناك. يظهر لوك بأنه شخص مزيف: من معارف يعقوب القدماء، الذي يخْدعُ بن لكي يقتل يعقوب. في الإرتجاعِ، يقابل يعقوب عِدّداً مِنْ الأشخاصِ الرئيسيينِ في المسلسل.
    [url][/url]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة فبراير 03, 2023 3:52 am